بتاريخ: 17 أبريل 201115 سنة comment_210835 السلام عليكم معلش انا أسف انا حاسس المنتدى HRغير منظم لو سمحتوا ممكن القائمين عليه يرتبه يعنى معلش انا كا واحد مبتدء أريد انا اعرف بماذا ابدا انا متأسف هذه نصيحة وليس غير ذلك نريد لمن يدخل أن يستطيع ان يجد ما يريد فأنتم تفعلون هذا كله لوجه الله تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.