بتاريخ: 13 نوفمبر 200916 سنة comment_176399 السلام عليكم حميعايا اخوان ان اعمل في شؤون الموظفين واعمل على نظام اوراكل HRMS&PAYROLL واحتاج على تدريب على استخدامة ، ارجوا من الاخوان يدلوني على مركز تدريب في الرياض او اي مكان او اذا كان هناك مراجع يمكن الرجوع لها.الف شكر للجمييييييييييييييييييييييييييييييييييييع أخي الفاضل لمعرفة المزيد من المعلومات الخاصه بـ R12i Oracle e-business suite - HRMS يرجى مراسلتي على الميل[email protected]مع تحياتي تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.