بتاريخ: 18 سبتمبر 200817 سنة comment_139156 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :أحبتي ... سامحوني على التأخير .... فالضغط علي من جميع النواحي والحمدلله ... ولكن كما وعدتكم اننا سننهي ال Payroll مع نهاية رمضان ان شاء الله ................درس اليوم يتكلم عن تصميم أساليب الدفع للموظفين ............سامحونا على التقصير ........ولا تنسونا من صالح الدعاءاللهم ارحمنا واغفر لنا واعتقنا من النارأخوكم أبوسيف payroll1.doc تقديم بلاغ
بتاريخ: 18 سبتمبر 200817 سنة comment_139161 ارجوا ذكر اللينك الخاص بتشغيل ال PAYROLL على النت تقديم بلاغ
بتاريخ: 18 سبتمبر 200817 سنة comment_139180 شكرا اخيو عن جد مواضيعك من اهم المواضيع في القسم... و الله يوفقكبنستنا كل شي جديد منكالله يعطيك العافية تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.