بتاريخ: 11 سبتمبر 200817 سنة comment_138515 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شهر مبارك على الجميع ، وبارك الله على من افتتح هذا المنتدى المبارك والمفيد وكذلك تفاعل الأعضاء الرائع ليستفيد الجميع .. اخواني لدي مشكلة وارجو ان ترشدوني الى الحل ان امكن .. لنقل لدينا مجموعة من الشركات ( 3 ) وكل هؤلاء الثلاث كانوا يعملون على برنامج شؤون موظفين معين ، قررت الشركة الأنتقال الى اوراكل الموارد البشرية ولكن في الخطوة الأولى لشركة واحدة فقط حتى نتأكد من البرنامج وننتهي من التطبيق بشكل نهائي .. المشكلة في الموضوع انه عندما ينتقل موظف معين من الشركة ( التي تستخدم البرنامج القديم ) الى الشركة ( التي تستخدم برنامج اوراكل ) ؟ لو اعطيته رقم جديد سوف يخسر Gratuity من الشركة القديمة حيث انه انتقل فقط لا اكثر .. بالنسبة ل Migration فقط مرة واحدة لجميع الموظفين ، فالمشكلة الموظف الي ينتقل بعد هذه العملية ؟ مالحل بالنسبة له بدون خسران Gratuity ؟؟؟ ارجو من لديه الحل ان يسعفنا بها وشكرا جزيلا تقديم بلاغ
بتاريخ: 19 سبتمبر 200817 سنة كاتب الموضوع comment_139248 ارجو من الإخوان الي عندهم اي معلومات عن هذا الموضوع ان يفيدونا جزاهم الله كل خير .. تقديم بلاغ
بتاريخ: 19 سبتمبر 200817 سنة comment_139268 السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهاخي الكريم نبيل.في خصائص organization خلي ترقيم الموظفين ترقيم يدوي ، بعد ذلك انقل جميع الموظفين بارقامهم القديمة . ثم قم بتفعيل خاصية الترقيم التلقائي بحيث تبدا بعد اخر رقم وصلت له . تقديم بلاغ
بتاريخ: 20 سبتمبر 200817 سنة كاتب الموضوع comment_139318 وعليكم السلام اخوي عوض يعطيك العافية على الرد اخوي عندك فكرة كيفية النقل بالضبط ؟؟ ممكن توضح اكثر ؟ وشكرا .. تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.