بتاريخ: 2 أكتوبر 200718 سنة comment_111835 السلام عليكم يا شباب باركولى انا امتحنت OCPوالحمد للة حصلت على 98% تقديم بلاغ
بتاريخ: 2 أكتوبر 200718 سنة comment_111837 الف مبروك انا بدي اقدم الامتحان بس خايف منه مع اني و الحمد لله عندي معلومات كفايه بس ما عندي معلومات عمليه تقديم بلاغ
بتاريخ: 3 أكتوبر 200718 سنة comment_111855 Can you tell me about exam and which testking you study please important i need to have exam put i am very afraid تقديم بلاغ
بتاريخ: 3 أكتوبر 200718 سنة comment_111858 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ربنا يوفقك كده .. و ان شاء الله ربنا يجعلها نقطة بداية جديدةو الى الأمام دائماألف مـــــــــــــبروك تقديم بلاغ
بتاريخ: 3 أكتوبر 200718 سنة كاتب الموضوع comment_111882 اللة يبارك فيكم جميعا وبالتوفيق ان شاء اللة بالنسبة ليك يا ميجو عندك ال التست كينج تقديم بلاغ
بتاريخ: 4 أكتوبر 200718 سنة comment_111945 ألف مبروك أخي انا والله لسا بحضر دورات ..لو بدي اغلبك ابعتلي مادة الoca and ocp administratorلو سمحت هاد ايميلي[email protected] تقديم بلاغ
بتاريخ: 4 أكتوبر 200718 سنة comment_111958 ارجو ارسال امتحان1z-043 على اليميل التالى [email protected]والف الف مبروك وبالتوفيق تقديم بلاغ
بتاريخ: 4 أكتوبر 200718 سنة comment_111972 الف مبروك بس ياريت ترفع الأشياء الى ذاكرت منها عشان الناس يستفيدوا بيهاويباركولك بجد تقديم بلاغ
بتاريخ: 5 أكتوبر 200718 سنة كاتب الموضوع comment_112001 سلامو عليكمالتست كينج لل OCPودة التست كينج لل OCA 1Z0_043.pdf تقديم بلاغ
بتاريخ: 17 أكتوبر 200718 سنة comment_113085 مبارك إن شاء الله وإلى مزيد من التفوقعندي مجموعة أسئلة واتمنى الإجابة عليها....1. هل درست من الكتب أم ذهبت لدورة بمعهد وإذا ممكن ذكر اسم المعهد إن كانت بمعهد؟2. ما هي المراجع التي اعتمدتها للمذاكرة؟3. ما هي نماذج الإمتحانات التي استفدت منها؟ولك جزيل الشكر تقديم بلاغ
بتاريخ: 23 أكتوبر 200718 سنة comment_113842 الف مبروك حصولك على الOCP واتمنى لك التوفيق و النجاح في حياتك العملية و العلمية. تقديم بلاغ
بتاريخ: 23 أكتوبر 200718 سنة comment_113844 السلام عليكمتهنئة خاصة بالنجاح وندعو لك بحياة عملية موفقة تقديم بلاغ
بتاريخ: 23 أكتوبر 200718 سنة comment_113865 الف الف مبروك الشهاده ونرجو منك افاده الجميع مماتعرفه عن اوركل وشكرا تقديم بلاغ
بتاريخ: 23 أكتوبر 200718 سنة comment_113872 اخي العزيز ... ألف ألف مبروك رجاءا ارفاق النسحة من امتحان الOCA وهي IZ0-142 التي درست عليها واي امتحانات اخرى وما هي نماذج الإمتحانات التي استفدت منها؟مبرووووووووووووووووووووك تقديم بلاغ
بتاريخ: 23 أكتوبر 200718 سنة كاتب الموضوع comment_113915 سلامو عليكم يا جماعةبخصوص سؤالك يا م . ميلادانا درست فى مركز يات فى الاسكندرية والكتب هية (2 كتابان) oracle database administration workshop11 volume1 & oracle database administration workshop11 volume2وبخصوص الOCA وهو كتابsybex-oca تقديم بلاغ
بتاريخ: 27 أكتوبر 200718 سنة comment_114357 الف مبروك يا باشا وعقبال الماجستيبر انشاء اللهولكن عندي سؤالهل جميع الاسئلة جات من ال test king والا في شوية جم من برة ال test kingوماهي نسبة الاسئلة اللي جات في ال test king ,[hj وجات في الامتحان؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.