الانتقال إلى المحتوى

دورة ال Hr الدرس الرابع (ادخال البيانات) (الجزء الاول) مدعوم جدا بالصور

ابوسيف

Recommended Posts

درس 4 الجزء الاول من سبعة أجزاء وذلك لضخامة الملفات لاحتوائها على الصور
السلام عليكم أحبتي ......

بعد ان بنينا ال Setup لل HR سنجبر الان لادخال البيانات مثل الوظائف الموجودة عندي في الشركة والدرجات و المراكز والمهارات ووووو حسب الهيكل اللذي بنيناه ... وذلك للقيام بالاجراءات للموظفين من خلال تلك البيانات الثابتة ....

تابع الخطوة أول باول ولا تفقد التركيز وقل "اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا ... وانك تجعل الحزن اذا شئت سهلا "

بارك الله فيكم ....
ولا تنسونا من الدعاء
أسألكم بالله ان تدعو لأمي بالشفاء ولأبي بقضاء دينه ولي بالتوفيق والسداد وتيسير أمور الزواج......
أخوكم أبوسيف

4_1.doc

رابط هذا التعليق

اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا ... وانك تجعل الحزن اذا شئت سهلا

أخي ابو سيف بارك الله فيك

وشفا الله والدتك من كل شر

واصل جزاك الله خير

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله
اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا ... وانك تجعل الحزن اذا شئت سهلا
جزاكم الله خير على الإفادة
رمصان كريم
اللهم انصر المسلمين في كل مكان

رابط هذا التعليق

• بعد 1 سنة...
  • بعد 7 شهور...

السلام عليكم أخ أبو سيف و جزاك الله خير الجزاء عن الدروس هذه ، انا أقوم الان بعمل Setup باستخدام الدروس الموجودة و لكن ، عندما وصلت إلى عمل Positions و اجهت المشكلة التالية:

You cannot use the datatracked Position Window because HR is not installed. Instead, use non-datatracked Position Window

و قد حاولت البحث عنها في الانترنت و لم أجد ، فما الحل ؟

و شكرا مرة أخرى .

رابط هذا التعليق

السلام عليكم أخ أبو سيف و جزاك الله خير الجزاء عن الدروس هذه ، انا أقوم الان بعمل Setup باستخدام الدروس الموجودة و لكن ، عندما وصلت إلى عمل Positions و اجهت المشكلة التالية:

You cannot use the datatracked Position Window because HR is not installed. Instead, use non-datatracked Position Window

و شكرا مرة أخرى .

أخي الكريم مع معرفتي بإنشغال أخي وحبيبي أبو سيف وفقه الله أجيبك إن شاء الله بدلاً منه لكن أجبني أولاً على أي نسخة تعمل؟
رابط هذا التعليق

و شكرا مرة أخرى .

أخي الكريم مع معرفتي بإنشغال أخي وحبيبي أبو سيف وفقه الله أجيبك إن شاء الله بدلاً منه لكن أجبني أولاً على أي نسخة تعمل؟

From System administrator > licence manger
تأكد أن موديل HR
تم إختياره
رابط هذا التعليق

و شكرا مرة أخرى .

From System administrator > licence manger
تأكد أن موديل HR
تم إختياره

الحمد لله رب العالمين ، و شكرا جزيلا:
1- لقد قمت باختيار ال System Administration وليس System Administrator.
2- من ثم License Manager و من ثم Products - License و من ثم continiuo.
3- Continuo إلى ان قمت بتفعيل ال Payroll و ال Time & Labor .
4- Submit و أخيرا قمت بفتح شاشة ال Position.
رابط هذا التعليق

• بعد 5 شهور...

اخي ابو سيف انا عضو جديد هنا في المنتدا الجميل بين اهلي وعزوتي واكيد ان شاء الله راح نكون اهل في هذه المنتدى الجميل وشكرا لك على هذه الموضوع الراع بال اكثر من رائع والله يعطيك العافيه

واتمنا من كل قلبي ان يرفعك درجات درجات
وتمنا الشفاء العاجل لامك اللهم اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءاً لا يغادر سقماً

وتقبلو مني كل التحيات

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية