بتاريخ: 12 سبتمبر 200520 سنة comment_47021 لقد قمت بانشاء تقرير ونفذ بشكل ممتاز ، وكنت اعمل حفظ باستمرار ، ولكن عندما اغلقته ثم فتحته من جديد لم يكن التقرير موجود واعطاني الرسالة التالية تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.