بتاريخ: 1 أغسطس 200520 سنة comment_43302 منذ زمن وانا اعمل على الفورم والريبورت ولكن لم استطع ان أجد طريقة لكي أجعل سكرول الماوس يعمل فهل يوجد أحد لديه فكرة عن الموضوع تقديم بلاغ
بتاريخ: 1 أغسطس 200520 سنة comment_43348 الاخ الكريمعملية تشغيل السكرول تحتاج الى تفعيل خاصية موجودة في ويندوز لربطها بالاوراكل واظن النسخ الجديدة من اوراكل عالجت هذا الموضوع تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.