بتاريخ: 28 يوليو 200520 سنة comment_42952 شباب في حد عنده معلومة كيف اخذ التاريخ المدخل خطأ من قبل مايطلع الاوراكل رسالة الخطأ الخاصة .................................................وجزاكم الله خير تقديم بلاغ
بتاريخ: 28 يوليو 200520 سنة comment_42962 الاخ الكريماستخدم خاصية format mask للعنصر المراد ادخال التاريخ بههذا يسهل عليك كثيرا تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.