بتاريخ: 8 يوليو 200520 سنة comment_41070 السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخواني الاعزاءقمت بتنزيل اوركل 10 جىولل الله الحمدتمت الامور على احسن حالمشكلتي في عمل الرن تايم تاتييني شاشة وفيها مربع errorنص الخطاORA - 12560 TNS PROTOCOL ADAPTER ERRORسؤالي كيف يتم عمل الرن العادي على 10 جيمع العلم الديفلوبر بيشبك صح مع الداتا بيس والرن تاع الويب شغال لانه اعطانى الخطا بصندوق اخضر جافاما السبب؟؟؟ تم تعديل 8 يوليو 200520 سنة بواسطة mahmoud20107 تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.