الانتقال إلى المحتوى

اوركل تحت الأكس بي

الغريب

Recommended Posts

السلام عليكم
في البداية كان الأوركل شغال 100% تحت ال98 وال2000 لكن الآن نزلت الإكس بي وكل محاوله لتنزيل الاوركل يعطيني رساله خطأ او يخرج بدون رساله , أين المشكله

أفيدونا ولكم الشكر والعرفان . .

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابحث عن الملف symcjit.dll داخل القرص ثم اعد تسميته الملفين من symcjit.dll الى symcjit.old اي فقط تغير مساره وارجو ان تخبرني هل حمل ام لا وتقبل تحياتي وشكراً.

رابط هذا التعليق

انا فقدت الأمل ان احد بيرد وما دخلت المنتدى من فتره وهذا سبب تأخر الرد واعتذر للأخ المدوهج والثبيتي..

بالنسبه للاوراكل 8i كل المحاولات فشلت أما الاوراكل 9i في البداية انزل 3اسطوانات sql كامله ثم أسطوانتين developer بعدها يشتغل بشكل عجيب يرفض الإتصال إلا بــscott والفارم يدخل على قاعدة البيانات ويظهر لي الجداول بشكل سليم لكن إذا سوت رن فورم يظهر لي رسالة خطأ

وهذي هي المشكله بالتحديد وياريت القى تجاوب مع موضوعي من الأخوه

رابط هذا التعليق

الاخ غريب (لقد انزلت الاوركل 9i اكثر من 15 مرة)أرجو منك شرح المشكلة بالتفصيل هل انزلت الاوراكل 9i وهل
sqlplus تشتغل وما هي الرسائل التي تواجهك(error) سوى اثناء التنزيل (مشكلة في النسخة)
او عند التشغيل ومن ثم 6i devloper
الان اريد ان اعرف ماذا يوجد في جهازك حتى ادلك على ابسط الحلول وبشكل سريع
انا منتظر الرد في اي وقت

تم تعديل بواسطة غمدان
رابط هذا التعليق

اخي غمدان

اولاً البرنامج ينزل بشكل سليم بدون أي مشاكل , وإذا دخلت على الفورم بلدر ونشطت قاعدة البيانات بيظهر لي كل جداول سكوت بشكل سليم لكن وقت العرض ( Form run ) بتظهر لي رسالة خطأ يعني البرنامج كله سليم ماعدا ( Form run )

والجهاز مافيه أي برامج إلا الويندوز والاوفيس فقط , وبإنتظار ردك اخوي غمدان

رابط هذا التعليق

• بعد 1 شهر...

اخ غمدان انت نزلت ال 9i اكتر من 15 مره ممتاز جدا انا نزلت 10 مرات بس مش عارفه اعمل connect مع ال database من على form builder ومش عارف اوصل للسبب وتوقعت ان المشكله سببها ان ال system بتاعى win xp لكن واضح ان المشكله مع ناس كتير وانا حاولت ابحث عن حل عن طريق رساله الخطاء وفشلت فعلا بس على العموم هقول على رقمها عسى ان فى حد يقدر يوصل
ORA-12560 TNSprotocol adapter error
احب اوضح ان الرساله دى بتظهر فى حاله انى مش بكتب اسم database ولما بكتبها بتظهر لى رساله تانيه
ORA - 12514 TNS: listener could not resolve service name given in connect descriptor
سمعت كمان ان فى ناس بتعانى من نفس رساله الخطاء من على win2000

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية