بتاريخ: 18 مايو 200521 سنة comment_36642 السلام عليكمعندما ابد في تصميم الشاشات تواجهني مشكلة كبيرة وهي كيف سيكون شكل الشاشة المصمم اي هل سيعجب المستخدم للبرنامج به أو لا فاطلب منكم مساعدتي في اعطائي صور او اي شي لاشكال مختلفة من الشاشات او مواقع مهتمة بهذا الامر ولكم مني الشكر الجزيل. تقديم بلاغ
بتاريخ: 28 يوليو 200520 سنة comment_43041 اخى الكريمحسب معلوماتي وتعاملي مع المستخدمين يجب ان تضع فكرة واحدة ان يكون الشكل المطلوب تصميمة رسمي والصور تتعلق بالموضوع اذا اردت اضافة صورة حيث انني لا احبذ وضع الصور لسباب عدة منها زيادة حجم الفورم وهي تعيقك اذا كنت تستخدم نسخة متقدمة من الاوراكل مثل 9i كذلك المستخدم دائما لاتهمه الصور بقدر ما يهمه عمل الشاشة وتستطيع ان تهتم بالشاشة الرئيسية التي من خلالها تشغل بقية مشروعك واجعل باقي الشاشات بشكل واحد بالاضافة الى امكانية ان تكون الشاشات على تصميم واحدهذا ما رادت ان انوه بهواتمنى لك التوفيق واستخدم محركات البحث في بحث عن خلفيات للبرامج تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.