بتاريخ: 29 أبريل 201412 سنة comment_249833 السلام وعليكم شباب كيف اقوم بتعديل اسم الحقل في الجدول تقديم بلاغ
بتاريخ: 29 أبريل 201412 سنة comment_249834 السلام عليكم ALTER TABLE table_name RENAME COLUMN old_column_name TO new_column_name; تقديم بلاغ
بتاريخ: 29 أبريل 201412 سنة comment_249870 ممكن عن طريق استخدام ال wizard ان لم تكن تعرف الكود وهي سهله جدا وتنفع مع جميع ال data base objects تقديم بلاغ
بتاريخ: 1 مايو 201412 سنة comment_249919 طيب عن طريق المعالج كيف اعملها السلام وعليكم اذا كنت تستخدم برنامج TOAD تقوم بالنقر على اسم الجدول بالماوس بالزر الايمن وتختار ALTER TABLE وستدخل الي الي جميع حقول الجدول بامكانك التعديل على اي حقل تريد ومن ثم تضغط على OK وشكرا تم تعديل 1 مايو 201412 سنة بواسطة anas.soft تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.