بتاريخ: 17 فبراير 201214 سنة comment_220904 السلام عليكمانا عندي جدول لما اريد ان احدث عليه بيعمل insert ايضا وانا لم اضف اي جملة insertولما اريد ان احذف السجل الجديد المضاف ما بينحذف؟؟هل من احد واجهته هذه المشكلة؟؟؟؟ تقديم بلاغ
بتاريخ: 18 فبراير 201214 سنة comment_220920 احتمال السبب يكون فى ال Triggers الخاصة بهذا الجدول فاذهب الى هناك . تقديم بلاغ
بتاريخ: 18 فبراير 201214 سنة comment_220940 شوف ايه ال triggers الموجودة على الجدول لو سمحت تقديم بلاغ
بتاريخ: 19 فبراير 201214 سنة كاتب الموضوع comment_220967 السلام عليكمانا بشكركم يا اخواني على مروركمانا حليتها المشكلة وهي بجعل البلوك (non-database item)وعمل بصورة صحيحةوشكراً مرة ثانية تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.