بتاريخ: 4 ديسمبر 201114 سنة comment_218237 السلام عليكم ورحمة اللهأرجو من الأخوة الذين تم لهم العمل على النظام أو على اطلاع به افادتي عن المؤشرات الخاصة بنظام الموارد البشرية .وجزاكم الله خيرا . تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.