بتاريخ: 4 ديسمبر 201114 سنة comment_218231 السلام عليكم ورحمه الله و بركاته اخواني في اللهأريد مساعدتكم بإعلامي عن كيفيه فتح داتا بيز موجوده مسبقاً على الجهاز.؟؟؟مع العلم ان أسم المستخدم و الرقم السري بحوزتي و اتمنى منكم الرد السريع Omar Obeidat تقديم بلاغ
بتاريخ: 4 ديسمبر 201114 سنة comment_218233 حضرتك تقوم بفتح السيكولوتكتب اسم المستخدم و كلمة السروتستخدم جمل السليكت فى استدعاء اى بيانمعكم ولكم نتواصل تقديم بلاغ
بتاريخ: 4 ديسمبر 201114 سنة كاتب الموضوع comment_218238 شكراً الك اخوي أحمدبس الداتا بيز عندي على درايف اخر وانا مش عارف افوت عليها و حتاجها ضروري شو الحل بالك.......؟ تقديم بلاغ
بتاريخ: 4 ديسمبر 201114 سنة comment_218240 السلام هليكميعنى ايه على دريف اخريا سيدى روح على الجهاز اللى عليه الداتا بيز وافتحهااويرجى التوضيح اكثرمعكم لكم نتواصل تقديم بلاغ
بتاريخ: 4 ديسمبر 201114 سنة كاتب الموضوع comment_218241 اخوي أحمد انا SQL نازل عندي على G درايفو المشروع الي بدي أفتحه موجود على E درايف و مش عارف شو الملف الي لازم اشغله عشان اقدر أفوت على الداتا بيز تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.