بتاريخ: 7 نوفمبر 201114 سنة comment_217285 السلام عليك ورحمة الله وبركاته كل عام وانتم بخير .... تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال اريد عمل view من اكثر من جدول بعضهم لايرتبطون بعلاقه مباشرة سؤالي هل إذا عملت الview وعدلت على البيانات التي فيه هل تتعدل على الجدوال الاساسيه التي اخذت منها الاعمدة ام لا تقديم بلاغ
بتاريخ: 7 نوفمبر 201114 سنة comment_217287 السلام عليكماظن ان الفيو وسيلة للاظهار وليس لتعديل البياناتكمان مشكلة عدم الربط المباشر ممكن يؤدى الى مشاكل اكثرانشاء الجداول و الروابط صحيحة هو نص البرنامجعلى العموم التجربة خير برهاناعملى مثال وجربىمعكم ولكم نتواصل تقديم بلاغ
بتاريخ: 7 نوفمبر 201114 سنة كاتب الموضوع comment_217291 شكرا اخي احمد ....طيب اخي احمد اقدر استعلم من الفيو واخزن عليه بيانات جديده ولا هي تعتبرطريقه خاطئهالله يجزاك خير تم تعديل 7 نوفمبر 201114 سنة بواسطة مسلمة_عربيه تقديم بلاغ
بتاريخ: 7 نوفمبر 201114 سنة كاتب الموضوع comment_217292 اجل على كذا اخي احمد الفيو بس في التقارير ؟ اوالسؤال بطريق اخرى فين يستخدم الفيو تقديم بلاغ
بتاريخ: 7 نوفمبر 201114 سنة comment_217295 السلام عليكم وعيد اضحى مباركview is best for query to make report easyto insert data it's difficult to make it from view تقديم بلاغ
بتاريخ: 7 نوفمبر 201114 سنة كاتب الموضوع comment_217299 جزاك الله خير اخي الكريم مادام الكيبورد حقك عربي اكتب بالعربي اسهلي في الفهم تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.