بتاريخ: 6 يونيو 201115 سنة comment_212943 لدى فى الأس كيو أل ديفولوبر أسم الإتصال هو petro وأسم اليوزر hr والباسورد هو orclويقوم بالدخول معى إلى الأسكيما المؤدية للجداولويتم تطبيق جميع الأكواد بشكل صحيح ولكن فى sql*plus يطلب منى أسم اليوزر وهو hr والباسورد وهو orcl ويتم الإتصال بالفعل المشكلة هى عند الإستعلام عن أى شىء فى الأسكيما والخاصة بجدول قد أنشئته فى السيكوال ديفوليبر يقوم فى السيكوال بلاس بعرض الرسالة التالية:ERROR at line 1:ORA-00942: table or view does not existلماذا؟ تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.