بتاريخ: 17 فبراير 201115 سنة comment_209330 اين نربط الجداول وكيف بعد انشائها داخل السكول و تحديد المفتاح الاساسى والاجنبى وقت انشائها داخل السكول تقديم بلاغ
بتاريخ: 17 فبراير 201115 سنة comment_209342 اخي العزيز adelحمل هذا الكتاب وستجد ضالتك بأذن اللهhttp://www.4shared.com/file/PPY1JhtX/_1__SQL_step_by_step.htmlوشكرا .. تقديم بلاغ
بتاريخ: 18 فبراير 201115 سنة كاتب الموضوع comment_209361 شكرا اخى العزيز على هذا الاهتمام ويارب يجعله فى ميزان حسناتك تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.