بتاريخ: 9 فبراير 201115 سنة comment_208986 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..انا ناوي إن شاء الله أدخل إختبار الـ DB 1z0-051 ..لكن ابي خبرتكم هل الـ study giude بتكفي ولا لا ؟إيش المصادر ممكن استفيد منها قبل الإختبار ..وابي معلوماتكم عن الإختبار ضروري لو سمحتم ؟ تقديم بلاغ
بتاريخ: 12 فبراير 201115 سنة كاتب الموضوع comment_209088 يا شباب تكفون ساعدوني ..40 مشاهدة ولا رد ؟ تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.