بتاريخ: 6 يناير 201115 سنة comment_206830 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,اخواني الاعزاء في هذا المنتدى الرائع والمتميز دائما بطرح المواضيع والمشاركات المهمة جداو المفيدةانا قراءت كثيرا فى المنتدى عن نظام دخول المستخدمين و الصلاحين و الحمد لله استفد منه كثيراً ولكن عندى طلب لو تكرمتم من خبراء المنتدىاريد عمل شاشة دخول للمستخدمين لكن لمنظومة كاملة اى لاكثر من نظام (المخازن-التكاليف-الحسابات-الموارد البشرية)وطبعا كل مستخدم له صلاحية على دخول مديول واحد فقط سواء كان نظام (المخازن-التكاليف-الحسابات-الموارد البشرية) الى مسموح به فقطاو عمل ليست ايتم يختار منه النظام المسموح به فقطوشكراً لكم جميعاً تقديم بلاغ
بتاريخ: 6 يناير 201115 سنة comment_206831 السلام عليكمجرب الرابط داhttp://araboug.org/ib/index.php?showtopic=42416&st=0&p=193929&hl=+صلاحيات%20+المستخدمين&fromsearch=1entry193929 تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.