بتاريخ: 5 يناير 201115 سنة comment_206769 السلام عليكم ..ما وظيفة trigger..??و متى نستخدمه..؟؟و شلون طريقة التنفيد..؟؟وياريت تعطوني مثال بسيط ..و شكرا.. تقديم بلاغ
بتاريخ: 5 يناير 201115 سنة comment_206771 السلام عليكمحاول استخدام خاصية البحث في المنتدى فيوجد مواضيع كثيرة تتكلم عن الـ Triggers.بالتوفيق. تقديم بلاغ
بتاريخ: 5 يناير 201115 سنة comment_206783 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأخي الفاضل ...موضوع التريجر موجود على هذا الرابط مشروح بالتفصيلhttp://araboug.org/ib/index.php?showtopic=38874&st=105 :lol: تقديم بلاغ
بتاريخ: 5 يناير 201115 سنة كاتب الموضوع comment_206802 Ahmad.Hasan & miash80شكراً.. والله يجزيكم ألف خير.. تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.