بتاريخ: 1 يناير 201115 سنة comment_206449 مرحبا يا اخوان يوجد مشكله عندما اتصل بالداتا بيس يظهر لي المسج في المرفقات ذهبت الى الدوس وعملت كما هو ظاهر في المسج الثاني ارجو الرد الله يخليكم لان الشغل متوقف كل الود..... untled.rar tled.rar تقديم بلاغ
بتاريخ: 1 يناير 201115 سنة comment_206469 السلام عليكم -------حاول تعمل STARTUP للداتا بيز طبعا تدخل باستخدام sys تقديم بلاغ
بتاريخ: 1 يناير 201115 سنة comment_206476 السلام عليكم ورحمة اللهيمكنك الإطلاع على موضوعات سابقة بالمنتدى عن هذا الموضوع من هنـــــــــــــــــــا تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.