بتاريخ: 26 ديسمبر 201015 سنة comment_206035 السلام عليكماريد كيفية عمل import & export لقاعدة البيانات....... شكرا تقديم بلاغ
بتاريخ: 26 ديسمبر 201015 سنة comment_206042 السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم استخدم البحث في المنتدىستجد امور كثيرة تتحدث عن export $import ويوجد ايضا كتاب رائع لذلكبالتوفيق تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.