بتاريخ: 3 نوفمبر 201015 سنة comment_202867 الاخوة الاعزاء هل هذه ال quires صحيحة create user "xyz" profile "default" identified by "123" default tablespace "xyz" temporary table space "temp" account unlock ممكن احد يشرحلي شكرا مبتدئة dba تم تعديل 3 نوفمبر 201015 سنة بواسطة mona_2010 تقديم بلاغ
بتاريخ: 3 نوفمبر 201015 سنة comment_202913 السلام عليكم الشكل العام من شان create a user هو التالي 1-CREATE USER username 2-IDENTIFIED [bY password | EXTERNALLY | GLOBALLY AS extname]3-[DEFAULT TABLESPACE tablespacename]4-[TEMPORARY TABLESPACE tablespacename]5-[ACCOUNT LOCK | UNLOCK]6-[PROFILE profilename | DEFAULT]7-[PASSWORD EXPIRE]8-[QUOTA num [K|M] | UNLIMITED ON tablespace[QUOTA num [K|M] | UNLIMITED ON tablespace] ... ] 1- عادي، تسمحلك لتحطي اسم اليوزر2-تسمحلك تعطي لهيدا اليوزر كلمة مرور3-تسمحلك تعطي لليوزر tablespace، اللي بعدين و في مساحة معينة منها ،اي object تابع لهاليوزر راح يتخزن فعليا بهيدي المساحة.4- TEMPORARY TABLESPACE نفس الشي تقريبا بس هيدي راح تنفع لاشيا تانية5-هون تقولي lock معناتو مقفل ، ما ممكن ندخل عليه حتى لو كان معنا الباسوورد او العكس unlock معناتو ممكن ندخل بهيدا اليوزر6- هيدا يسمحلك تربطي اليوزر ب profileهيدا الاخير يخليك تحطي يمكن نقول قيود عهيدا ال account8- لتعطي مساحة على كل tablespace تم تعديل 3 نوفمبر 201015 سنة بواسطة rachid_to_dba تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.