بتاريخ: 10 أغسطس 201015 سنة comment_198502 السلام عليكم اول شيء شكرا للمنتدى العزيز الذي ساعدني كثيرا حتى اصل الى هذه المرحله الجيدة في الاوراكل حيث اليوم سأقوم بتسويق برنامج فندق لي شكرا لكل اعضاء المنتدى و المشرفين ... عندي سؤال مهم المفروض اليوم سأقوم بتسليم البرنامج و تنصيب الاوراكل على حاسبة الفندق لكن ماذا في حالة فرمتة الحاسوب بعد مده هل يجب ان يتصل بي الفندق من جديد لانصب الاوراكل خاصة ان الموظف المسؤول في الاستقبال سألني عن هذا كذلك عند فرمته الحاسوب سوف يحصل ديليت لكل ال users فكيف سيقوم الموظفين المدخلين للبيانات بخلق مستخدم جديد بعد الفورمات التي قد تحصل بعد 5 او 6 او 10 اشهر هل يجب عليهم ان يتصلو بي في كل مرة و كيف سيمكنهم ارجاع البيانات هل يجب ان اقوم بتعليمهم كيف يدخلون على الدوز و يسحبون الداتا بواسطة ال IMP و هل يجب ان اعلمهم ان يدخلو على الريجستر ليغيروا ال character Set ارجو الاجابة و شكرا تقديم بلاغ
بتاريخ: 14 أكتوبر 201015 سنة comment_201463 المفروض يتعمل باك اب وتسحب الداتا بيس في مجلد مع ملفات الشاشات وتحطهم في سي دي وكدا احنا خالصين على مااعتقد ، برضو الشباب هنا ان شاء الله مابيقصروش معاك .. تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.