بتاريخ: 31 مايو 201016 سنة comment_193550 يا جماعة الخير هاي خامس مشاركة بشاركه بامنتدى ع توالي وما حدا قادر يساعدنيالمشكلة الأولى : 12560 ora شو الحل تاعها بالتفصيل حاولت انسخ ملف tnsnames.ora بس ما وجدت غير ملف واحد ف كيف بدي اجد ملف dev لبت علية الدنيا وما وجدتو علما بأني استخدم وندوز 7المشكلة الثانية: نسخة الاوركل التعليمية كيف بدي اوجد جدول الموظفين وجدول الادارتمشان الله حدا يجاوبني ويحل مشكلتي والدال ع خير ك فاعلة وبارك الله بكم جميعا تقديم بلاغ
بتاريخ: 31 مايو 201016 سنة comment_193554 بسم الله الرحمن الرحيم راجع الرابط التالى من هناhttp://www.araboug.org/ib/index.php?showtopic=22735 تقديم بلاغ
بتاريخ: 31 مايو 201016 سنة comment_193568 السلام عليكمكما قال اسلام: Start --> Run--> type " services.msc" Select the OracleService name, Right Click, Start. وجرب اعمل Start لـ Oracle Services.واخبرنا بالنتيجة.موفق. تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.