بتاريخ: 31 مايو 201016 سنة comment_193477 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهانا أبغى اسوى استعلام عن الرحلة اذا ضغطت درجة أولى يشوف البرنامج إذا في مقاعد فارغة يعرض الرحلة وسعر الدرجة الاولى وإذا مافي مايعرض الرحلة ونفس الكلام إذا ضغطت درجة سياحيةشاشة الاستعلام والكود في المرفقات TRVL_Q.rar تقديم بلاغ
بتاريخ: 31 مايو 201016 سنة comment_193584 السلام عليكمأنصح بإضافة Flag بحيث:عند اكتمال العدد في الرحلة يتم تحويل قيمة الـ Flag = 1 مثلا...وفي استعلامك ومن خلال الـ Defualt_Where اللي كاتبها بداخل الزر ... بتصير تشييك على قيمة الـ Flag = 0 بمعنى انه سيحضر البيانات بالاعتماد على الشروط الموجودة + الرحلات الفارغة التي قيمة الـ Flag لها = صفر.بالتوفيق تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.