بتاريخ: 11 مايو 201016 سنة comment_191715 السلام عليكم ورحمة اللهعندى سؤال بسيط انا اريد اغلاق جميع شاشات البرنامج عن طريق الضغط على زر خروج من القائمة الرئيسية يعمل على اغلاق جميع الشاشات والخروج من البرنامج لانه باطبع الامر EXIT_FORM , CLOSE_FORM يعمل على اغلاق الفورم الحالية فقط ..وجزاكم الله خيرا تقديم بلاغ
بتاريخ: 13 مايو 201016 سنة comment_191813 exit_form(no_validate) تم تعديل 13 مايو 201016 سنة بواسطة wolfa_night تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.