بتاريخ: 8 مايو 201016 سنة comment_191511 خلصنا من الس كيو ل ول بي ال وبدأنا في الدفيلوبار الي ماعرف عنة شي ابدا االمهم نزلتة على الجهاز مع اوركل 10جي امهم ويييييييييييييين اروووووووووح ومن وين ابدء وهل فية كتب تعليم الدفيلوبارشكرا تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.