بتاريخ: 25 فبراير 201016 سنة comment_185848 ماهو الوقت..؟ماهي إدارة الوقت..؟ماهي فوائد تنظيم الوقت ؟التخفيف من ضغوط العمل والحياة الشخصيةالشعور بالتحسن بشكل عام في حياتك .زيادة الفاعلية وتحسين الأداء إنجاز الأهداف وتحقيق الطموح .وجود وقت للتطوير الذاتي وتحسين المهاراتوجود وقت للاسترخاء والراحة والعائلة. .......... Time_Management.ppt تقديم بلاغ
بتاريخ: 26 فبراير 201016 سنة comment_185890 لاشك أن إدارة الوقت من أهم الاشياء فى حياة الانسان باختلاف التخصصاتبارك الله فيك... وجارى التحميل تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.