بتاريخ: 21 ديسمبر 200916 سنة comment_179941 حل مشكلة فشل الاتصال بالخادم عند مناداة الريبورت ( in oracle 10g): أولاً: إنشاء اتصال جديد باستخدام Microsoft Loopback Adapter ويتم ذلك كما يليمنقول)1- الدخول إلى لوحة التحكم واختيار add hardware2- Next ثم الانتظار ثم خيار yes ,I have already connected the hardware3- Next ونختار من قائمة (installed hardware) add a new hardware device 4- Next ونختار الخيار الثاني (install the hardware that ……)5- Next ونختار من قائمة (common hardware types) الخيار network adapters6- Next ونختار من (manufacturer) الخيار Microsoft ومن القائمة network adapters الخيار Microsoft Loopback Adapter7- Next ثم finish والانتظار حتى يتم إعطاء ip للإتصال الجديد.ثانياً : بالترتيب1- عمل disable لكل محولات الشبكة (بما فيهم الاتصال الخاص ب Microsoft Loopback Adapter )2- إعادة تشغيل الجهاز3- تشغيل الخدمات( قاعدة البيانات و tnslistner و SQLPLUS )(أو اتوماتيكياً مع إقلاع الجهاز)4- عمل enable للاتصال الخاص بـ Microsoft Loopback Adapter والانتظار حتىيتم إعطاء ip لهذا الاتصال وتظهر أيقونة الاتصال في شريط ابدأ (غالباً مع إشارة تعجب).5- تشغيل oc4j والانتظار حتى تتم تهيئته (ظهور initialized)6- تشغيل ال form builder وتسجيل الدخول مع إدخال اسم المضيف(database)7- فتح المشروع وعمل compile ثم run . تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.