بتاريخ: 4 ديسمبر 200916 سنة comment_178246 يسر منتدى (أحلى حياة)أن يعلن عن فتح باب الإنضمام لدورة كيف تتلذذ بالصلاةفي هذه الدورة بإذن الله سنتعلم معاً بطرق عملية* كيف نخشع في صلاتنا ، و كيف نستشعر لذة الطاعة في الصلاة ونحن بين يدي الله عز وجل .نحاول سوياً ان نتوضأ بطريقة صحيحة وأن نصلي بطريقة صحيحةأن ننصت للقرآن ونخشع لآيات الرحمننحاول ان نقترب من الله أكثر وأكثرhttp://www.goodwayinlife.com/forum/showthread.php?t=4338:::::::::::::::: نظام الدورة :::::::::::::::::سيتم الآن فتح باب الإنضمام إلى الدورة , وتسجيل أسماء المشتركين , وسيتم متابعة المشاركين اثناء الدورة وقبل البدء في الدورة سيكون هناك إعلان عن خطواتها بإذن اللهشروط الانضمام :1- الجدية في المتابعة في الدورة والإنتظام معنا2- كتابة رد في هذا الموضوع يحتوي على البيانات التالية :بقالك قد إيه بتصلي ؟ :سبب الاشتراك في الدورة :السن ( إختياري ) :في إنتظار المشاركين لتسجيل بيانتهم ..وجزاكم الله خيراً تقديم بلاغ
بتاريخ: 5 ديسمبر 200916 سنة comment_178293 بقالي بصلي ما يقرب من 30سنةعمري 42 سنةنفسي أحقق أهداف الدورة من خشوع لله في كل عباداتيأتمني الأشتراك معكم في الدورة تقديم بلاغ
بتاريخ: 5 ديسمبر 200916 سنة كاتب الموضوع comment_178300 الأخ حسامبارك الله فيكاذهب مشكوراً لهذا الرابطhttp://www.goodwayinlife.com/forum/showthread.php?t=4338وسجل في المنتدى ثم في الدورة ونحن نتطرك هناك إن شاء الله تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.