بتاريخ: 15 نوفمبر 200916 سنة comment_176606 السلام عليكم ارجو منكم المساعدة في هذه الفورم حيث اني مبتدئ وتعبت من كثر البحث عن هذه المشكلة عاوز اضغط علي زر استعراض يفتح لي مربع احدد من خلالة الصورة وتظهر في image item وعند الضغط علي زر الحفظ يحفظ لي الصورة الي المسار الجديد f:\stud\photos بحيث يغير اسم الصورة الي رقم الطالب stu_noويوجد صورة للفورمة مرفقة ومرفق الفورمة نفسهاوهذا جدول الفورمcreate table stu(stu_no number primary key,stu_name varchar2(200),mobile number,mail varchar2(200),sex varchar2(20),moh varchar2(20),nat varchar2(20));ولكم كل الشكر stu.rar تقديم بلاغ
بتاريخ: 15 نوفمبر 200916 سنة comment_176644 السلام عليكمبما انك تستعرض الصورة من مسار معين ما الهدف من حفظها في مسار اخر ؟؟؟ تقديم بلاغ
بتاريخ: 16 نوفمبر 200916 سنة كاتب الموضوع comment_176684 ايوة استعرضها من اي مكان واحفظها في مسار معين تقديم بلاغ
بتاريخ: 16 نوفمبر 200916 سنة comment_176690 هذه المشاركات ستفيدكhttp://www.araboug.org/ib/index.php?showto...%B1%D8%B7%C2%A9http://www.araboug.org/ib/index.php?showto...%B1%D8%B7%C2%A9http://www.araboug.org/ib/index.php?showto...%B7%D8%A2%C2%A9 تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.