بتاريخ: 22 أكتوبر 200916 سنة comment_173836 من خلال خبرتي البسيطة في الاوراكل ومن حصاد سنة كاملة لم اجد حل للمشاكل التالية رغم البحث عن الحلول ولكن بلا نتيجة علما انني استخدم اخر نسخة من الديفلوبر ونزلتها مرتين من موقع اوراكل للتاكد ولكن ع الفاضياول مشكلة واجهتني هي مشكلة SCROLL BAR لا يقبل ان يزيد حجمه عرضا ولكن بالطول يزيديعني لو اردت تغيير حجم الطول يتغير اثناء الرن تايمولكن العرض لو اردت تغييره لا يتغير ... سبحان اللهتاني مشكلة وهي مشكلة FRAMEيقبل ايا لون لعمل FILL ولكن لل BORDER لا يقبل وضع ايا لون ويبقى عامل FILL بدون BORDER سبحان الله ....تالث مشكلة عندي فورم لا يقبل تنفيذ ايا شيء لا مسح ولا اظهار رسالة MESSAGE ولا حتى ALERT .. يمكن مش جايي ع بالو رابع مشكلة DBCONSOLE مع انها في قسم DBA قد ما بحثت عن حلول ع الفاضي يمكن احيانا كثرة المحددات والSECURITY تسبب مشاكل اكتر من فوائدهذه بعض المشاكل احببت اثارتها علما انني اثرتها سابقا ولكن بلا نتيجة وهدفي اليوم لاقول لكم اذا صارت معكم هالمشاكل لا تيأسلانها صارت معي وما لقيتلها حل ... يمكن تكون مشاكل بسيطة ولكن المشاكل الصغيرة هي التي تؤخر العمل احيانا كم من ايام سهرت على خطأ في الاخير يطلع شي ما بيستاهلهذه هي الاوراكل بتجنن المبرمج هاهاهاهاها .... طبعا بحكي للخبرات المتواضعة اللي متلي يعني تقديم بلاغ
بتاريخ: 23 أكتوبر 200916 سنة comment_173981 السلام عليكمبالنسبة للمشكلة الاولى مشعارف ليه كده بسي في اقتراح اعملها على جهاز غير جهازك يمكن جهازك ملبوس ههههههالمشكلة التانية من خصائص ال frame يوجد خاصية اسمها bevel اختار مثلا raised او غيرها وستجد حدود الفريم ظهرتالمشكلة الثالثة مش واضحة اوي موفق تقديم بلاغ
بتاريخ: 23 أكتوبر 200916 سنة كاتب الموضوع comment_173982 السلام عليكمبالنسبة للمشكلة الاولى مشعارف ليه كده بسي في اقتراح اعملها على جهاز غير جهازك يمكن جهازك ملبوس ههههههالمشكلة التانية من خصائص ال frame يوجد خاصية اسمها bevel اختار مثلا raised او غيرها وستجد حدود الفريم ظهرتالمشكلة الثالثة مش واضحة اوي موفق ما زبط تغييرها ... ع الفاضيوالمشكلة التالتة هي لما بتعمل في الكود MESSAGE لازم تظهر ؟؟؟ صح؟؟؟ ولما تعمل ALERT وتستدعيه لازم يظهر ؟؟ صح؟؟عندي فورم لا يظهر ولا وحدة منهم ؟؟؟؟؟!!!! غريب عجيب ؟؟؟؟؟للاسف مش ملاقي حلول تقديم بلاغ
بتاريخ: 24 أكتوبر 200916 سنة كاتب الموضوع comment_174116 عشان الكنفس مش جوه ويندو يظهر فيها المسج اذا كيف تظهر الكانفاس في الرن تايم ؟؟ تقديم بلاغ
بتاريخ: 25 أكتوبر 200916 سنة comment_174197 طيب جرب قبل منشوف سبب تانىالكنفس بيظهر عادى لو مش مربوط بويندو تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.