بتاريخ: 7 سبتمبر 200916 سنة comment_168944 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...بداية أحب اني اهنيكم بالشهر الكريم...زملائي الاعزاء ..حقيقة اني اطلب مساعدتكم في مشكلة تواجهني ألا و هي أني اشتغل على فورم6 و لما اجي اعمل LIST OF VALUE يعني بعد عملها لما اجي ادخل البيانات باللغة الإنجليزية مافي اي مشكلة بس لما اجي للغة العربية ما تتعرف عاللغة ..أرجو ان اكون وفقت في شرح المشكلة ..راجية منكم مساعدتي في ضبط اللغة مع العلم بأن برنامجي بالكامل باللغة الإنجليزية ماعدا هذي الجزئية بس...شكرا لكم ووفقكم الله دوما يارب.... تقديم بلاغ
بتاريخ: 7 سبتمبر 200916 سنة comment_168964 اخت lamaraيوجد مشاركه بنفس المنتدى ومثبتهتفصل هذه الجزئيه تقديم بلاغ
بتاريخ: 7 سبتمبر 200916 سنة comment_168966 http://www.araboug.org/ib/index.php?showto...l=اللغه+العربيهhttp://www.araboug.org/ib/index.php?showtopic=34032 تقديم بلاغ
بتاريخ: 7 سبتمبر 200916 سنة comment_168967 http://www.araboug.org/ib/index.php?act=Se...%DA%D1%C8%ED%E5 تقديم بلاغ
بتاريخ: 7 سبتمبر 200916 سنة comment_168985 السلام عليكممن registry حسب ترتيب تنزيلك للاوراكل والديفيلوبر والريبورت يكون الديفيلوبر بالريجستري باسم home1غيري nls_lang=ARABIC_SAUDI ARABIA.AR8MSWIN1256 تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.