بتاريخ: 23 فبراير 200422 سنة comment_1899 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي كود اريد أن أضعه فى object groupثم أضعه في object librariesفكيف يتم ذلكوشكرا............. تقديم بلاغ
بتاريخ: 23 فبراير 200422 سنة comment_1911 الاخ nn_oracle يستخدم الـobject group غالباً اذا كان هناك اكثر من شي مترابط مع بعضه البعض او معتمد على بعضه البعض , كأن يكون لديك block وهذا الـblock يوجد به Items تستدعي procedures اوfunctions او ان الitems معتمده على Canveses ... الخ , بحيث يتم وضع كل هذه الاشيا المعتمده على بعضها البعض في object group ومن ثمّ يتم وضع الـobject group في الـobject library . اما اذا كان الشي الذي تريد وضعه في الـobject library مستقل ولا يرتبط باشيا اخرى كان يكون لديك مجموعه ازرار او alert فبإمكانك وضعها مباشره في الـlibrary دون الحاجه الى الـobject group .على كل حال بخصوص سؤال :قم بانشاء object group , ثم اسحب الـobject الذي تريد وضعه فيه مباشراً .بعد ذلك اسحب الobject group وضعه في الـobject library .ملاحظة :في حاله الحاجه الى اضافة Item في الـObject group فانه يرفض ذلك فهو يقبل الـblock ككل وليس الـitem . تم تعديل 23 فبراير 200422 سنة بواسطة khaled تقديم بلاغ
بتاريخ: 23 فبراير 200422 سنة كاتب الموضوع comment_1915 السلام عليكم ألف تحيه لك يا أستاذ خالد وجعل كل ما تقوم به في موازين حسناتك تقديم بلاغ
بتاريخ: 28 يوليو 200718 سنة comment_105864 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهللتعرف أكثر على الموضوع يمكنك زيارة هذا الرابط object librariesو أنا في الخدمة :angry: تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.