بتاريخ: 29 أغسطس 200916 سنة comment_168084 السلام عليكم أخواني واخواتي......مبروك عليكم الشهر ممكن حد يساعدني لعمل بروسيجر لاضافة علاوة معينة (مثال علاوة الانتقال)لمجموعة من الموظفين ليس لديهم هذه العلاوة مع العلم العلاوة موجودة لبعض الموظفين.عندي جدولين TEMPLOYEE_MAS AND TEMP_ALLOWNCEفكيف اضيف البدل في TEMP_ALLOWNCE واحدد المبلغ لبعض الموظفيين ليس لديهم هذه العلاوة تقديم بلاغ
بتاريخ: 29 أغسطس 200916 سنة comment_168130 السلام عليكمممكن ان تعمل كالتالي: DECLARE X_EMP NUMBER; CURSOR C IS SELECT EMP_NO FROM TEMPLOYEE_MAS WHERE EMP_ALLOW = 0; BEGIN OPEN C; FETCH C INTO X_EMP; IF C%FOUND THEN UPDATE EMPLOYEE_ALLOWANCE SET EMP_ALLOW = 1000 WHERE EMP_ALLOW = 0; COMMIT; END IF; CLOSE C; END; جرب وخبرني بالنتيجه.. تم تعديل 29 أغسطس 200916 سنة بواسطة PALI.ORACLE تقديم بلاغ
بتاريخ: 29 أغسطس 200916 سنة comment_168150 للتوضيح بشكل افضل: DECLARE X_EMP NUMBER; CURSOR C IS SELECT EMP_NO FROM TEMPLOYEE_MAS WHERE EMP_ALLOW = 0; BEGIN OPEN C; FETCH C INTO X_EMP; IF C%FOUND THEN UPDATE EMPLOYEE_ALLOWANCE SET EMP_BONUS = 1000---- عمود العلاوات للموظفين WHERE EMP_ALLOW = 0; COMMIT; END IF; CLOSE C; END; تم تعديل 29 أغسطس 200916 سنة بواسطة PALI.ORACLE تقديم بلاغ
بتاريخ: 30 أغسطس 200916 سنة كاتب الموضوع comment_168178 للتوضيح بشكل افضل:DECLARE X_EMP NUMBER; CURSOR C IS SELECT EMP_NO FROM TEMPLOYEE_MAS WHERE EMP_ALLOW = 0; BEGIN OPEN C; FETCH C INTO X_EMP; IF C%FOUND THEN UPDATE EMPLOYEE_ALLOWANCE SET EMP_BONUS = 1000---- عمود العلاوات للموظفين WHERE EMP_ALLOW = 0; COMMIT; END IF; CLOSE C; END; مشكووووور أخي بجرب وأرد عليك تقديم بلاغ
بتاريخ: 1 سبتمبر 200916 سنة كاتب الموضوع comment_168354 للتوضيح بشكل افضل:DECLARE X_EMP NUMBER; CURSOR C IS SELECT EMP_NO FROM TEMPLOYEE_MAS WHERE EMP_ALLOW = 0; BEGIN OPEN C; FETCH C INTO X_EMP; IF C%FOUND THEN UPDATE EMPLOYEE_ALLOWANCE SET EMP_BONUS = 1000---- عمود العلاوات للموظفين WHERE EMP_ALLOW = 0; COMMIT; END IF; CLOSE C; END; مشكووووور أخي بجرب وأرد عليك اخوي انت قصدت انه البدل موجود بس صفر وكانك تضيف المبلغ في حالة ان البدل صفر بس انا اقصد البدل غير موجود للموظف فأنا راح أضيفه كبدل جديد مع اضافة المبلغ.انا ضفت البدل في tallownce_code وعملت الشروط واللحين اريد اضيفه لمجموعة من الموظفين في جدول temp_earnings تقديم بلاغ
بتاريخ: 12 سبتمبر 200916 سنة comment_169449 salam alekom yaret tewada7 aktar 3ashan a2dar asa3dakfen al desc beta3 al tables we walzem te2ol al bussiness beta3ak mashy ezay ............kedah ya3nywe eb2a eb3atly 3ala al mail enak radet 3ashan ana msh dayman log in تقديم بلاغ
بتاريخ: 12 سبتمبر 200916 سنة comment_169463 السلام عليكماخي العزيز..عندما تكتب في الكود : WHERE EMP_ALLOW = 0; معناها انه فعلا يساوي صفر او لا يوجد له قيمة من الاساس..او بامكانك استبدالها بــ : WHERE EMP_ALLOW IS NULL; تقديم بلاغ
بتاريخ: 12 سبتمبر 200916 سنة comment_169501 اخواني توضيح بسيط جدا صفر لا يساوي null ولا يساوي فراغ ( اقصد بالفراغ هو عند النقر على زر المسطرة في لوحة المفاتيح )الفراغ هو قاميمة بحد ذاتها ولا تساوي ما سبق ذكره والصفر هو قيمة عددية ولا تساوي ما سبق ذكره اما الـ Null فهو قيمه غير معرفة وليست موجوده اساسا وايضا لا تساوي ما سبق ذكره تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.