بتاريخ: 19 يوليو 200916 سنة comment_163712 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجو معرفة كيفية عرض أيقونة على زرار في ال 10 G؟مع العلم أني أستخدم release2 Forms [32 Bit] Version 10.1.2.0.2 (Production) تقديم بلاغ
بتاريخ: 19 يوليو 200916 سنة comment_163727 السلام عليكمراجعي هذا الرابط:http://www.araboug.org/ib/index.php?showto...63&hl=ازراربالتوفيق تقديم بلاغ
بتاريخ: 21 يوليو 200916 سنة كاتب الموضوع comment_164007 جزاك الله كل خير على اهتمامك ولكني جربت بعض هذه الطرق من قبل و جربتها كلها الآن بكل دقة ولكن للأسف الأيقونة تظهر في الديزاين فقط!!!!!!! تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.