بتاريخ: 18 يوليو 200916 سنة comment_163617 السلام عليكم ورحمة الله...لدي قاعدة بيانات sql server اريد نقلها الى اوركال فأرجوا ان اعرف كيف يمكننى ذلك ..أرجوا من اخوتى فى المنتدى المساعدة.. تقديم بلاغ
بتاريخ: 19 يوليو 200916 سنة comment_163673 اخى العزيز تصفح الروابط الاتيه وبامر الله هتلاقي حل اكيد لكيفيه الربط بين Sqlserver & Oracle DB Server Making a Connection from Oracle to SQL ServerPervasive DataTools - Data Loadersتحياتى تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.