بتاريخ: 13 يونيو 200916 سنة comment_160350 انا حطيت shortcut لبرنامج عند الكلينت لكن scrollbar بتاع browser مش ظاهر مش عارف ليةانا بستخدم10g تقديم بلاغ
بتاريخ: 13 يونيو 200916 سنة comment_160372 السلام عليكمأخي الكريم شوف الرابط دهhttp://www.araboug.org/ib/index.php?showtopic=20720وياريت تكتب تعليقك هنا إلى ماذا توصلت تقديم بلاغ
بتاريخ: 14 يونيو 200916 سنة كاتب الموضوع comment_160473 انا صغرت حجم االفورمة وظهر scrollbar على الbrowser تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.