بتاريخ: 10 نوفمبر 200421 سنة comment_17826 السيد ابو صالح هل من الممكن ان نستعمل مع نظام التشغيل ريد هات نسخة اوراكل 9 i enterprice edition و الديفيلوبر 6 ؟؟طبعا انا بعرف انو لازم نسخة خاصة باللينوكس بس....للاسف حاسبي ( كمبيوتري) ما بيتحمل ضغط ال10g و بدي اوراكل 9في شي طريقة ....؟؟مشكوووووووورجزاك الله خيرا عن زكاة معلوماتك. تقديم بلاغ
بتاريخ: 11 نوفمبر 200421 سنة كاتب الموضوع comment_17909 له له....وين الشبيحة ..و الله يا شباب انا على استعداد لدفع كافة التكاليف لل س د و حق الشحن اذا في شي حدا بيدلنا او بيبعتلنا الس د تبع اوراكل على ريدهات او فيدورالانو انا ما عاد بدي استخدم وندوز.يا ترى في حدا ؟؟ تقديم بلاغ
بتاريخ: 11 نوفمبر 200421 سنة comment_17925 أخوي اذا عندك ردهات 9 و أوركل 9 نسخه اللينكس فا اش المانع من انها تشتغل ؟؟؟؟ تقديم بلاغ
بتاريخ: 13 نوفمبر 200421 سنة comment_18023 السلام عليكم ,,,اخي العزيز توجد نسخ مجانيه على موقع شركة اوركل للااوركل على الينكس والشي الموجود لللاوركل على الوندوز نفسه على الينكس ولكن ليس الاداء واحد فالاوركل قويه جدا حسب ماسمعت على الينكس ، واستعني انك سوف تترك الوندوز ونعم الاختيار واي استفسار عن الاوركل على الينكس فاخونا ابو صالح بيفيدك اكثر . تقديم بلاغ
بتاريخ: 14 نوفمبر 200421 سنة comment_18054 نعم بأمكانك تنزيل اوركل 9i على ريدهات 9 ، طبعا المعتمد هو نسخة لينكس سيرفر فقط ، لاكن لاتوجد مشكلة فقد جربتها عليه وشغاله من غير اي مشاكل .. وبأمكانك تنزيلها من هنا اما بالنسبة للفورمس بأمكانك تنزيل 10g على اللينكس ايضا ،، فهي تحتاج فقط 128mb لذاكره ،، ولتنزيل DS10g تقديم بلاغ
بتاريخ: 20 نوفمبر 200421 سنة comment_18413 ستحتاج لبعض الباتشس الصغيرهلكن تذكر ان نظام ريد هات 9 قد تم انهاء حياته فى شهر 4 الماضى ولايوجد له دعم حى اليوماستعمل Redhat Enterprise Edition Advanced Server3الافضل على الاطلاق يمكننى ارساله لمن يحب سلام تقديم بلاغ
بتاريخ: 22 نوفمبر 200421 سنة كاتب الموضوع comment_18652 جزاكم الله خيرا يا شباب.انا جربت فيدورا2 بس صار الجهاز بطيئ شوي و انا هلق رح ارجع و اجرب enterprice advanced server يمكن يكون احسنالمشكلة يا اخواني انو ما عم لاقي نسخة اوراكل 9i تشتغل عل ريدهات في السوق علما انو هون في السوق في الاف البرامج و ال س د المقرصنه بس من حظي ما لقيتيا اخ ابو صالح اكيد انت افهم مني ب هلامر هادا بس معقول redhart advanced server & oracle 10g بدون بس 128 ميغا رام ؟؟ هلق انا عندي 256 و معالجي بنتيوم3 بسرعة 700 compaq armada m700 laptopلانو بدي داتابيز + اوراكل + ديفيلوبر و الله اذا ممكن اساوي ال 10g بيكون شغله ممتازةشكرا للجميع على المشاركات و الدعمانا راجعلكون انشاء الله بمشروع المشفى الضخمسلام تقديم بلاغ
بتاريخ: 22 نوفمبر 200421 سنة comment_18667 ما بالنسبة للفورمس بأمكانك تنزيل 10g على اللينكس ايضا ،، فهي تحتاج فقط 128mb لذاكره انا اقصد الفورمس Developer Suit .. اما بالنسبة لقاعدة البيانات فهي في الينكس والويندوز تتطلب 512 كحد ادنى تقديم بلاغ
بتاريخ: 28 نوفمبر 200421 سنة comment_19133 مشكور اخوي علي سؤالك الجيد الذي بفضله افادونا الشباب بمعلومات قيمة تقديم بلاغ
بتاريخ: 29 نوفمبر 200421 سنة كاتب الموضوع comment_19214 مشكورين يا شباب..والله بهمتكون و بتعاونكون هذا المنتدى هو من افضل المنتديات العربية في هل مجال.مشكور اخي ابوصالح.سلام للجميع ترقبو جميعا مشروع المشفي الضخم.... تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.