الانتقال إلى المحتوى

استعلام عن اوراكل9i مع ريد هات 9

GA the bigga figga

Recommended Posts

السيد ابو صالح هل من الممكن ان نستعمل مع نظام التشغيل ريد هات نسخة اوراكل 9 i enterprice edition و الديفيلوبر 6 ؟؟
طبعا انا بعرف انو لازم نسخة خاصة باللينوكس بس....

للاسف حاسبي ( كمبيوتري) ما بيتحمل ضغط ال10g و بدي اوراكل 9
في شي طريقة ....؟؟

مشكوووووووور

جزاك الله خيرا عن زكاة معلوماتك.

رابط هذا التعليق

له له....

وين الشبيحة ..
و الله يا شباب انا على استعداد لدفع كافة التكاليف لل س د و حق الشحن اذا في شي حدا بيدلنا او بيبعتلنا الس د تبع اوراكل على ريدهات او فيدورا

لانو انا ما عاد بدي استخدم وندوز.

يا ترى في حدا ؟؟

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ,,,

اخي العزيز توجد نسخ مجانيه على موقع شركة اوركل للااوركل على الينكس والشي الموجود لللاوركل على الوندوز نفسه على الينكس ولكن ليس الاداء واحد فالاوركل قويه جدا حسب ماسمعت على الينكس ، واستعني انك سوف تترك الوندوز ونعم الاختيار :D واي استفسار عن الاوركل على الينكس فاخونا ابو صالح بيفيدك اكثر .

رابط هذا التعليق

نعم بأمكانك تنزيل اوركل 9i على ريدهات 9 ، طبعا المعتمد هو نسخة لينكس سيرفر فقط ، لاكن لاتوجد مشكلة فقد جربتها عليه وشغاله من غير اي مشاكل .. وبأمكانك تنزيلها من هنا

اما بالنسبة للفورمس بأمكانك تنزيل 10g على اللينكس ايضا ،، فهي تحتاج فقط 128mb لذاكره ،،

ولتنزيل DS10g

رابط هذا التعليق

ستحتاج لبعض الباتشس الصغيره
لكن تذكر ان نظام ريد هات 9 قد تم انهاء حياته فى شهر 4 الماضى
ولايوجد له دعم حى اليوم
استعمل Redhat Enterprise Edition Advanced Server3
الافضل على الاطلاق
يمكننى ارساله لمن يحب
سلام

رابط هذا التعليق

جزاكم الله خيرا يا شباب.

انا جربت فيدورا2 بس صار الجهاز بطيئ شوي و انا هلق رح ارجع و اجرب enterprice advanced server يمكن يكون احسن

المشكلة يا اخواني انو ما عم لاقي نسخة اوراكل 9i تشتغل عل ريدهات في السوق علما انو هون في السوق في الاف البرامج و ال س د المقرصنه بس من حظي ما لقيت

يا اخ ابو صالح اكيد انت افهم مني ب هلامر هادا بس معقول redhart advanced server & oracle 10g بدون بس 128 ميغا رام ؟؟ هلق انا عندي 256 و معالجي بنتيوم3 بسرعة 700 compaq armada m700 laptop

لانو بدي داتابيز + اوراكل + ديفيلوبر و الله اذا ممكن اساوي ال 10g بيكون شغله ممتازة

شكرا للجميع على المشاركات و الدعم

انا راجعلكون انشاء الله بمشروع المشفى الضخم

سلام

رابط هذا التعليق

ما بالنسبة للفورمس بأمكانك تنزيل 10g على اللينكس ايضا ،، فهي تحتاج فقط 128mb لذاكره

انا اقصد الفورمس Developer Suit .. اما بالنسبة لقاعدة البيانات فهي في الينكس والويندوز تتطلب 512 كحد ادنى
رابط هذا التعليق

مشكورين يا شباب..

والله بهمتكون و بتعاونكون هذا المنتدى هو من افضل المنتديات العربية في هل مجال.

مشكور اخي ابوصالح.

سلام للجميع

ترقبو جميعا مشروع المشفي الضخم....

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية