الانتقال إلى المحتوى
View in the app

A better way to browse. Learn more.

مجموعة مستخدمي أوراكل العربية

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

عمل إستير1د وتصدير تلقائي

Featured Replies

بتاريخ:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وخواتم مباركه
اريد عمل إستيراد وتصدير تلقائي
رأيت برنامج ولديه ملف تنفيذي يقوم بعمل إستيراد للمستخدم وقاعده البيانات بمجرد الظغط على ملف تنفيذيي وكذلك عملية التصدير فإذا كان أحد لديه معرفه بذلك فلا يبخل علينا بالمعلومه

كيفيه إستخدام prgect Builder في devi إذاكان هناك كتاب يشرح ذلك دلونا عليه
وجزاكم الله أأأأأأأأأأأأألف خير

بتاريخ:

وأنا أيضا أضم صوتي للأخ الكريم ونطلب من الإخوة الأفاضل وضع مثال عن كيفية عمل الإستيراد والتصدير من داخل النماذج وأرجو الإهتمام بهذا الموضوع وجزاكم الله خيرا

بتاريخ:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حالة اخراج Data
الكود التالى يوضع يوضع على Trigger على Button
When-button-Pressed
declare
lcommand_exp varchar(1000);
lfilename varchar(1000);
begin
lfilename := 'acc_'||to_char(sysdate,'ddmonyyyy_hh_mi_ss')||'.dmp' ;
lcommand_exp := 'EXP userid= Scott/Tiger@server FILE=C:\backup\'||lfilename||' GRANTS=N owner=(Scott)' ;
host(lcommand_exp);
end;

بتاريخ:

طيب ماذا لو أني أريد أن أشغلها من Procedure , Function , Packages

:unsure:

  • بعد 1 شهر...
بتاريخ:

اعمل فايل اسمو backup.dmp عن طريق فتح ال notepad بعدين save اوكي على فرض انك اعملتو على D
file name backup.dmp in d: partetion
بعدين bush buttun
اكتب مايلي

;('host ('c:\orawin95\bin\exp.exe scott/tiger@ibo file =d:\backup.dmp

ibo database name (host)

بتاريخ:

سأحاول إن شاء الله النهاردة أحط لكم form بها طريقة لعمل import & export من البرنامج نفسه

بتاريخ:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
تفضلوا هذا مثال على الموضوع ولاتنسونا من دعوة صالحة وشكرا :unsure:

  • بعد 8 سنة...
بتاريخ:

السلام عليكم اخواني المجرمين بارك الله فيكم على فعل الخير
ويجعل عملك في ميزان حسناتكم
طبعا نشكر الي حل مشكلة استيراد تلقائيا
بس عندي مشكلة بيسطة ممكن احد يساعدني فيها عندي جدول كل بداية شهر اعمل export
لان عندي تصفير بيانات
عندي ثلاثة تاكست يوم +شهر+سنة طبعا هذا الكود الي موجد صح
بس مرات احنا تاريخ الحاسبة فيها خطا
اريد اكتب التاريخ في التاكست
واعمل له export
يعني على سبيل المثال
يوم شهر سنة واعمل له exoprt من خلال ثلاثة تاكست
1 1 2012

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية

Account

Navigation

البحث

إعداد إشعارات المتصفح الفورية

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.