بتاريخ: 1 نوفمبر 200421 سنة comment_17162 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وخواتم مباركهاريد عمل إستيراد وتصدير تلقائيرأيت برنامج ولديه ملف تنفيذي يقوم بعمل إستيراد للمستخدم وقاعده البيانات بمجرد الظغط على ملف تنفيذيي وكذلك عملية التصدير فإذا كان أحد لديه معرفه بذلك فلا يبخل علينا بالمعلومهكيفيه إستخدام prgect Builder في devi إذاكان هناك كتاب يشرح ذلك دلونا عليه وجزاكم الله أأأأأأأأأأأأألف خير تقديم بلاغ
بتاريخ: 2 نوفمبر 200421 سنة comment_17211 وأنا أيضا أضم صوتي للأخ الكريم ونطلب من الإخوة الأفاضل وضع مثال عن كيفية عمل الإستيراد والتصدير من داخل النماذج وأرجو الإهتمام بهذا الموضوع وجزاكم الله خيرا تقديم بلاغ
بتاريخ: 2 نوفمبر 200421 سنة comment_17220 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهحالة اخراج Dataالكود التالى يوضع يوضع على Trigger على ButtonWhen-button-Presseddeclare lcommand_exp varchar(1000);lfilename varchar(1000);beginlfilename := 'acc_'||to_char(sysdate,'ddmonyyyy_hh_mi_ss')||'.dmp' ;lcommand_exp := 'EXP userid= Scott/Tiger@server FILE=C:\backup\'||lfilename||' GRANTS=N owner=(Scott)' ; host(lcommand_exp);end; تقديم بلاغ
بتاريخ: 2 نوفمبر 200421 سنة comment_17236 طيب ماذا لو أني أريد أن أشغلها من Procedure , Function , Packages تقديم بلاغ
بتاريخ: 5 ديسمبر 200421 سنة comment_19729 اعمل فايل اسمو backup.dmp عن طريق فتح ال notepad بعدين save اوكي على فرض انك اعملتو على Dfile name backup.dmp in d: partetionبعدين bush buttunاكتب مايلي;('host ('c:\orawin95\bin\exp.exe scott/tiger@ibo file =d:\backup.dmpibo database name (host) تقديم بلاغ
بتاريخ: 5 ديسمبر 200421 سنة comment_19731 سأحاول إن شاء الله النهاردة أحط لكم form بها طريقة لعمل import & export من البرنامج نفسه تقديم بلاغ
بتاريخ: 5 ديسمبر 200421 سنة comment_19818 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، تفضلوا هذا مثال على الموضوع ولاتنسونا من دعوة صالحة وشكرا تقديم بلاغ
بتاريخ: 7 ديسمبر 201213 سنة comment_229893 السلام عليكم اخواني المجرمين بارك الله فيكم على فعل الخيرويجعل عملك في ميزان حسناتكمطبعا نشكر الي حل مشكلة استيراد تلقائيابس عندي مشكلة بيسطة ممكن احد يساعدني فيها عندي جدول كل بداية شهر اعمل exportلان عندي تصفير بياناتعندي ثلاثة تاكست يوم +شهر+سنة طبعا هذا الكود الي موجد صحبس مرات احنا تاريخ الحاسبة فيها خطااريد اكتب التاريخ في التاكستواعمل له exportيعني على سبيل المثاليوم شهر سنة واعمل له exoprt من خلال ثلاثة تاكست1 1 2012 تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.