بتاريخ: 31 مارس 200917 سنة comment_152534 السلام عليكمكيف يمكن تحديد الاعمدة المراد ظهورها في التقرير عن طريق الفورمبحيث يمكن للمستخدم تحديد اي عمود يريد ظهوره واي عمود لا يريده في التقريروهل يمكن ارسالها ك " Parameter " تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.