بتاريخ: 1 فبراير 200917 سنة comment_148200 ارجوا ان تجاوببونيانا عندي مجموعة من الايكونات حجمها كبير يعني 147x50 بكسل وعندما اضعها في البوتن تطلع صغيرة ودائما تطلع بحجم صغير لكل الايكونات ولا اقدر ان اكبر الايكون الي ادخلتة على الابوتن حجمها ثابت ان كانت صغيرة ام كبيرة وانا محتاج لهذا الحل باقصى سرعة وكمان كيف اضيف gif لل bottun ولكم جزيل الشكر انتظر الرد على احر من الجمر للضرورة القصوى تقديم بلاغ
بتاريخ: 1 فبراير 200917 سنة comment_148255 السلام عليكماخي الكريم...حاول تغير بحجم BUTTONوبالنسبه للــ GIF فالأزارار لا تقبل الصور بامتداد GIF يجب أن تكون ICOبالتوفيق تقديم بلاغ
بتاريخ: 2 فبراير 200917 سنة كاتب الموضوع comment_148280 شكرا كثير للاخ paliما المقصود بتغيير حجم البوتن انا طبعا اكبرة واغير فية مانول او من خلال الخصاثص bottun وما يتغير حجم صورة الايكون بداخل bottunارجو المساعدة في هذا وكذلك نفس الشس مع ال gif اغير حجمها للحجم الكبير مثلا واخزنها بصيغة *.ico وتظهر بس بنفس الحجم الصغير يعني ما اقدر اكبر الايكون فقط يكبر معي ال bottunارجوا ان تجدوا لي حلوشكرا تقديم بلاغ
بتاريخ: 3 فبراير 200917 سنة comment_148368 الاول قولنا انت شغال فورمز كام6 و لا10gلو شغال 6i الح بسيطضع حرف s or m فى اخر اسم الايكونيعنى لو مثلا اسم الايكون browse.icoخلى اسمهbrowse.icosاو browse.icoms : means smallm means medium تقديم بلاغ
بتاريخ: 3 فبراير 200917 سنة comment_148371 m : means meduims : means small تم تعديل 3 فبراير 200917 سنة بواسطة tarek_fathi تقديم بلاغ
بتاريخ: 3 فبراير 200917 سنة كاتب الموضوع comment_148419 الاول قولنا انت شغال فورمز كام6 و لا10gلو شغال 6i الح بسيطضع حرف s or m فى اخر اسم الايكونيعنى لو مثلا اسم الايكون browse.icoخلى اسمهbrowse.icosاو browse.icoms : means smallm means medium الاخ طارقانا شغال على 6iوجربت مثل ما قلت اشوف من حطيت s ورى مثل ما قلت فصغرت صورة الايكونةوعندما حطيت m كبرت شوي عن s بس اقل من قبل يعني بدون اي شي وبدون اضافة icoاو ما يليهامعلش يا جماعة حدى يدلنيرجاء تقديم بلاغ
بتاريخ: 4 فبراير 200917 سنة كاتب الموضوع comment_148491 الاخوة الاعزاء هل ان الموضوع صعبمعلش كل واحد بيعمل ايكونك للبوتن ومشكلتي كيف اكبر صورة الايكون الي على البوتن لكي تكبر بكبر البوتن او تصغر بصغر البوتن كاني اتعامل مع صورة لانه عندي في البرنامج اماكن البوتن بيكون كبير واحيانا صغيرارجو المساعدة ضروري يا جماعةشكل الايكونات مش حلو من توضع في بوتن كبير وغير واضحة اصلا تقديم بلاغ
بتاريخ: 6 فبراير 200917 سنة كاتب الموضوع comment_148572 اني اناشد هل من طريقة تحل هذه القضية يا جماعة هل ما في حد استخدم هذه اوما واجهته مشاكل فيهاوما هي الطريق الافضل لو استخدمت read_image_fileوشكرا جزيرلا تقديم بلاغ
بتاريخ: 7 فبراير 200917 سنة comment_148658 فى حلانك متستخدمش buttonsو استخدم مكانهimage itemو خلى bevel = raisedو خلى الimage style = adjust تقديم بلاغ
بتاريخ: 20 فبراير 200917 سنة كاتب الموضوع comment_149644 الاخ طارق والاخوة الاعزاءاشكرك جزيلا على ردك, ولكن هناك شئ حصل معيهو انه عندي برنامج في اكثر من بلوك ولكل بلوك شاشة وبها ايكونات(هلا اصبحت صور) وبنفس ما طلبت مني عملة عملته ووضعت قرائة الصور فيPRE-FORMوعندما شغلت البرنامج طلعت اول شاشة وبها صور الايكونات وفي الشاشة الثانية عندما تدخل يخرج البرنامج وفي شاشة ثالثة عندما اضغط على F8 تروح الصور من مكانها وتطلع الايكونات فاضية وقد حاولت ان احل هذا الموضع بوضعREAD_IMAGE_FILE في ترايجر كل بلوك وتحت WHEN_MOUSE_MOVEوهذا ليس حل مناسب لانة كل حركة ماوس تومض الايكونات فهل هناك حل جذري لهذا الموضوع عن جد هذا الموضوع جنني ولست ادري هل انا لوحدي ما عارف شو اعملارجوا لمن لدية معلومات ان يبعثها ليولكم جزيل الشكر تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.