بتاريخ: 21 يناير 200917 سنة comment_147333 هل يمكن اظهار او اخفاء scrollbar برمجيا ؟ المرجو توضيح الطريقة ... وشكراً تقديم بلاغ
بتاريخ: 21 يناير 200917 سنة comment_147334 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهعلى حد علميان الScrollBarمبيتخفيش ممكن يتغير مكانه مفيش مشكله بس بردك هيكون ظاهر وانت عاوز تخفيه ممكن تحط StackCanوتظهرها لما تعوز تخفيه وبكده ممكن تكون المشكله محلولهاو تستخدم 2 ButtonUpDownوالسلام عليكم تقديم بلاغ
بتاريخ: 24 يناير 200917 سنة comment_147578 كما هو موضح بهذه الصفحة ، فأن اخفاء الـ Scroll Bar لا يمكن ان يتم برمجياً . هذه الميزه بيتم التحكم فيها من خلال الـ Forms Builder فقط ، أى ليس برمجياً :-Set Oracle Forms و بالتوفيق تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.