بتاريخ: 14 يناير 200917 سنة comment_146906 على مستوع الفورم يوجد trigger اسمه When-new-form-instance اكتب فيه الاتي set_window_property(forms_mdi_window,window_state,maximize); set_window_property('window',window_state,maximize); على اساس ان اسم الشاشة لديك window تم ذكرها في السطر الثاني بين '' . تقديم بلاغ
بتاريخ: 15 يناير 200917 سنة comment_146931 مشكور لردك اخى الجبالى واضافه الى هذا التريجر ايضا ان كنت تعمل على فرجن 10gان تقوم بالخطوات التاليه الذهاب الى مسارالاوراكل ديفولبر داخل هذا المكان ستجد ملف باسم C:\ DevSuiteHome_1\ forms\ server formswebقم بالبحث داخله عن كلمه width - height واجعل القيمه المجاورة لهم 100%حتى تعرض كامل الشاشه بالتوفيق تم تعديل 15 يناير 200917 سنة بواسطة mdsalah تقديم بلاغ
بتاريخ: 18 يناير 200917 سنة كاتب الموضوع comment_147134 عند عمل run اريد العرض على كل الشاشةمشكورين خوتى ولكن قصدى لااريد عرض اطار الويندوز لان منظومتى عبارة عن شاشة اعلانات تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.