بتاريخ: 21 ديسمبر 200817 سنة comment_145138 السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهلدي فورم معمول بالديفيلوبر 2000 فعملنا حذف للديفيلوبر 2000 و عملنا install للديفيلوبر 6i لكن واجهت المشاكل التالية1- LIBRARY لم اعرف كيفية ربطها مع الديفيلوبر2- قوائم MENWS لم تظهر في الديفلوبر 6i بينما هي موجوده في 2000 ديفيلوبرارجو الرد و رحم الله والديكم دنيا و اخرة تقديم بلاغ
بتاريخ: 22 ديسمبر 200817 سنة كاتب الموضوع comment_145227 الرجاء المساعدة اذا امكن المشاكل هي كالاتي:1-كيفية ربط library بالديفيلوبر بحيث عند استدعاء الفورم لا يتطلب مني اللlibrary2-كيفية ربط menu بالديفيلوبر بحيث عند التنفيذ تظهر القوائم رحم الله والديكم دنيا و اخرة تقديم بلاغ
بتاريخ: 22 ديسمبر 200817 سنة comment_145234 Re-compile all liberaries and forms from Developer6i تقديم بلاغ
بتاريخ: 23 ديسمبر 200817 سنة كاتب الموضوع comment_145268 اشكرك على الرد السريع لكن ممكن مزيد من التفاصيل لانه حقيقة ليس لدي فكرةو رحم الله والديك دنيا و اخرة تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.