بتاريخ: 29 أكتوبر 200817 سنة comment_141815 السلام عليكم اريد ان اعمل خلفية لتقرير اي وضع صورة كخلفية شكرا لكم تقديم بلاغ
بتاريخ: 29 أكتوبر 200817 سنة comment_141828 قف علي نافذة Layout Model ، ومن قائمة File إختر Import ثم Image .... سيظهر لك نافذة حدد مسار الملف في مربع نص File ، وحدد نوع الجودة من خلال Quality ، ومن ثم أنقر Ok لتحميل الصورة علي التقرير .بالتوفيق تقديم بلاغ
بتاريخ: 29 أكتوبر 200817 سنة comment_141830 السلام عليكم اختار file >>import>>imageثم بعد ذلك تظبط زى مانت عايز ثم تضغط على F8 لكى تظهر الصورة خلف الايتم وشكرا تقديم بلاغ
بتاريخ: 1 نوفمبر 200817 سنة كاتب الموضوع comment_142015 شكرا لكم يا اخوان لاكن انا استعمل 10gارجوا الافادة وشكرا لكم اجمعين تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.