بتاريخ: 18 أكتوبر 200817 سنة comment_140973 لوسمحتوا عندي هالمشكله تظهرلي دايما في الفورم قبل لا اعمل اي حركةARE YOU WANT TO SAVE CHANGES YOU HVAE MADEساعدوني كيف اقدر اتخلص منها؟؟؟؟ تقديم بلاغ
بتاريخ: 18 أكتوبر 200817 سنة comment_140977 هناك العديد من الحركات لتعطيل هذه الرسالة سأعطيك مثال عليها : عند فتح الفورم نكتب التاليexecute_query(no_validate);exit_form(no_validate);هذا هو حل المشكلة ولكن حاول ان تصيغها حسب استخدامها لك واذا ما زبطت انا حاضر بزبطلك اياها تقديم بلاغ
بتاريخ: 18 أكتوبر 200817 سنة comment_140981 كلام الاخ ماهر صحيحاو يمكنك استخدام الكود التالي بالاضافة الى الكود السابقيمكنك استخداك الكود التالي عند الاستعلام: execute_query(no_commit); ويمكنك استخدام الكود التالي عند الخروج من الشاشة: exit_form(no_commit); تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.